Posted on

كل ما تحتاجه لوضع رهان على طاولة الروليت هو شريحة. سوف تضعه على الطاولة وفقًا لنوع الرهان الذي تريده. يمكنك المراهنة على الأرقام 1 أو 2 أو 3 أو 4 أو 6 أو 12 أو 18 واستخدام شريحة واحدة دائمًا. بالطبع ، من الممكن أيضًا وضع عدة شرائح في نفس الوقت ووضع أنواع مختلفة من الرهانات على كل عجلة روليت. سنقوم الآن بتحليل الأنواع المختلفة من الرهانات التي يمكنك وضعها في لعبة الروليت.

مباشرة (رقم واحد):

إنه رهان على رقم واحد ، بما في ذلك الصفر. إذا كنت تريد إجراء رهان مباشر ، فما عليك سوى وضع شريحة في منتصف الحقل تمثل الرقم الذي اخترته. رقم 1 يسمى رئيس الوزراء. إذا خرج الرقم الذي تراهن عليه ، فستربح 35 ضعف الرهان. إذا ربحت هذا النوع من الرهان في العديد من الكازينوهات ، فعادةً ما تترك المبلغ الذي رهانته في البداية على الوكيل. ليس عليك ذلك بالطبع ، لكنك تخاطر بعواقب غير سارة إذا لم تتبع هذا التقليد.

تقسيم الرهان:

إنه رهان على رقمين متجاورين على طاولة الروليت. لإجراء هذا الرهان ، يجب وضع رقاقة واحدة أو أكثر على الخط الذي يفصل بين الرقمين اللذين اخترتهما. يمكنك المراهنة على رقمين متتاليين ينتميان إلى نفس السطر. في هذه الحالة ، يسمى الرهان الانقسام الأفقي. قد تفضل وضع رهان على رقمين متجاورين في نفس العمود. هذا هو الانقسام العمودي. يمكنك أيضًا المراهنة على الصفر ورقم آخر مجاور ، إما 1 أو 2 أو 3. إذا فزت بمثل هذا الرهان ، فستتلقى 17 مرة رهانًا.

رهان الشارع:

إنه رهان على ثلاثة أرقام متجاورة تنتمي إلى نفس السطر على طاولة الروليت. للقيام بذلك ، تحتاج إلى وضع رقاقة واحدة أو أكثر على أحد حواف السطر المشكلة بالأرقام الثلاثة التي تختارها عند لعب الروليت الفرنسية أو في الطرف الآخر لـ الروليت الإنجليزية. على سبيل المثال ، يمكنك المراهنة على السطر الذي يحتوي على الأرقام 1 و 2 و 3. لذلك يطلق على الرهان اسم الشارع 1/3. وبالمثل ، يشار إلى الرهان على الأسطر 4 و 5 و 6 باسم شارع 4/6. إلخ. لك الحق في المراهنة على صفر ورقمان آخران على السطر 1 ، 2 ، 3. لذلك يمكنك المراهنة على 0 ، 1 ، 2 أو 0 ، 2 ، 3. إذا ظهر أي من الأرقام التي تراهن عليها ، تربح 11 مرة رهان.